منتديات BsFm
بسم الله الرحمن الرحيم

هلاً وسهلاً بزوارة الكرام
نرجو منكم ان تسجلو في المنتدى من هنا
واذا كانت عضو نرجو تسجيل الدخول من هنا
وشكراً
ادارة



 
الرئيسيةالتسجيلدخولالبوابة

شاطر | 
 

 جوستين Bieber : كيد روك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مايلي سايرس
مشرفة ع قسم جاستن بيبر وقسم سلينا وديمي
مشرفة ع قسم جاستن بيبر وقسم سلينا وديمي
avatar

عدد المساهمات : 234
الحترام : 5
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
العمر : 26
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: جوستين Bieber : كيد روك    8/9/2010, 12:15 pm

هااااااااااااااي

الله اسكريم سبونج بوب هههههههههه

Justin Bieber: Kid Rock





انها بعد ظهر يوم الجمعة إغرائي في تموز / يوليو ، وجوستين مشاهدات Bieber وامتد من خلال ممفيس في وسط المدينة. مجموعة من الفتيات بقعة له التزلج مع الأصدقاء في شارع بيل. محلي متحمس تلتقط الصورة الباهتة له هبوطه حافلته. حزم من مخيم الشابات في بهو فندق ويستن حيث انه والوفد المرافق له يقيمون. ويشفى للحظات والبلوز ممفيس ، ولكن Bieber الحمى المتأججة.

وBeliebers الحقيقية هي الخوف ، وليس فقط في هذه المدينة بالذات. في بورتلاند بولاية اوريجون ، وكانوا على استعداد لتوسيع نطاق المباني العالية بعد ظهر تغطية التين رائج في تبادل لاطلاق النار ، في فينيكس ركضوا ارضا بينما كان على الدراجة له في ساحة لانتظار السيارات. مرة أخرى في نيسان / أبريل عصابة المسعورة من النيوزيلنديين داس نحو والدته وسرق له قصب السبق قبعة بيسبول الأرجواني عندما كان يهم بمغادرة المطار.

لكي نكون منصفين ، تعقب جوستين في جولة وليس من الصعب ، ان لم يتوصل حتى الان عن "كوريا الشمالية" المرحلة. إذا كان أي شيء ، وقال انه يريد ان يكون في العالم الحقيقي أكثر (وهذه حقيقة لا يرجى حارسه كيني). عندما نجلس للحديث مع الأم أونتاريو في غرفته الخضراء في المنتدى فيديكس ، وقال انه يؤكد انه يقضي وقتا أكبر قدر ممكن من "يجري" الحقيقي : شنقا مع أصدقائه ؛ التزلج ؛ تعبث على شبكة الإنترنت ، وعلى صباح نادر انه قادر على القيام بذلك ، والنوم فيها اليوم 16 عاما على بقية الصوتية نتيجة للأداء لمدة 23 الماضي 39 ليال ، ويتحدث بهدوء ، ويجلس على الجانب الآخر من مدير أعماله ، سكوتر براون.

لقد تغيرت الامور عن جوستين منذ أن بدأ تحميل أشرطة الفيديو له أغلفة الاغاني الشعبية مثل أليسيا كيز في "فالن" ليوتيوب في عام 2007. بعد لقطات ذهب الفيروسية ، وسرعان ما تم التوقيع على الوثائق الجزيرة ، ومايو 2009 انه صدر له أول واحد ، "مرة واحدة." في تشرين الثاني ألبومه لاول مرة ، بلدي في العالم ، وخرج وذهب والبلاتين في غضون شهرين. منذ صدوره (واللاحقة بلدي في العالم 2.0) ، وقد توقف في حياة جوستين. لكن هذه الجولة ليست في منتصف الطريق حتى القيام به ، والفتيات بشكل جيد ، أعدادهم تنمو باطراد في كل محطة ، وخصوصا صوت النجم الشاب انه يعمق والتحولات ، ويقول المحبون له ، من "الولد الصغير" إلى "يا صبي. "

المشجعين له هي بالتأكيد ليست تخجل من التحدث معه عندما الحال عليه في الشارع. "لا الفتيات العصبي" ، يقول. لكن الطريق الصحيح ، وقال انه ينصح ، إلى الاقتراب منه كما يلي : "نتحدث فقط بالنسبة لي. تسألني كيف أقوم به. أعرض نفسك بدلا من الصراخ ، 'جوستين! جوستين! جوستين! هل أستطيع الحصول على صورة؟ ولا يخرج لي بينما أنا في تناول الطعام. كيف تريد ذلك اذا جئت الى بيتك ، وبدأ في التقاط صور لك بينما كنت الأكل؟ أنا أكره ذلك ".

انه يجعل من نقطة صحيحة ، ولكن هذا مثل صب زجاجة من الماء على حرائق الغابات. مقدار الشهرة جوستين حققت هائل جدا في بعض الأحيان على ما يبدو لتطغى تقريبا له. واضاف "مازال المدهش أن نرى أشخاصا يرتدون قمصان بلدي" ، يقول. "ولكن أشعر أنني لا يمكن الابتعاد عن نفسي. مثل ، أذهب إلى وول مارت وأريد فقط أن يذهب للحصول على بعض الملاكمين والجوارب ، ولكن هناك ملصقات للي في كل مكان. أو أغنيتي يأتي على الراديو ، وانها مثل ، 'آه!" ومسيرته تسارع تواصل تطوير ، وانه يبحث الآن في مسار معين من شأنها أن تساعده على الافلات من "جوستين Bieber. واضاف" انه على استعداد للذهاب هوليوود.

جاستين جديدة من تصوير الحلقة الأولى من وقته ، رئيس الوزراء بالنيابة لاول مرة ، دورا في منظمة التضامن المسيحي الدولية التي يلعب فيها بدس] "" يدعى جيسون ماكان في قوس اثنين حلقة من الدراما الجريمة سي بي اس (الحلقة الأولى تبث 23 سبتمبر ، و وانحني اجلالا واكبارا الثاني شباط / فبراير المقبل). واضاف "يبدو وكأنني هذا الطفل الحلو والأبرياء ، ومن ثم اتضح ابن العقل المدبر وراء كل شيء" ، وقال انه يكشف عن شخصيته ، قبل أن يقفز في سكوتر لمنعه من افساد أي أكثر من ذلك. للتحضير للدور ، واجتمع مع مدرب جوستين التمثيل للمرة الاولى في تاريخه. "قالت لي انها كل شيء عن العاطفة" ، يقول. "وقالت :' عليك أن تشعر الحرف. عليك أن تكون جايسون ". المدرب حتى لو كان له التركيز على ذكريات حزينة. ولكن ، كما يقول ، "اعتقد انني فعلت ذلك سيكون نفس ما اذا كنت توجه مشاعري أم لا." ومع ذلك ، انه تشجع من الخبرة ويصر عن طموحه لبناء ما يصل الى الأدوار لحما في الأشهر المقبلة. (سكوتر يذكر في وقت لاحق أن هناك خططا لمدرب تعمل للانضمام الى جولة حول العالم بلدي في وقت لاحق من هذا الخريف لبدء الدورات العادية مع جستن).

تحياتي.....










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mc LoVeR
&المدير&
&المدير&
avatar

عدد المساهمات : 980
الحترام : 3
تاريخ التسجيل : 18/12/2009
العمر : 23
الموقع : YoNiSs.yOo7.CoM
المزاج : CoOoOoOoL
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: جوستين Bieber : كيد روك    9/9/2010, 3:17 am

يسلوووووو
كتيرررررررررررررر
ع
الخبار
ثانكسسسسسسسسسسسس




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yoniss.yoo7.com
 
جوستين Bieber : كيد روك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور للفنان الامركي Justin Bieber
» ~ْ رمزيآت مسن متحركه لـجآستين~ْ
» (justin bieber pray) خطيييرة ....اغنيته الاخيرة .....(مشاكل العالم) ...

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات BsFm :: منتديات جاستن بيبر :: أخبار جايتن بيبر-
انتقل الى: